رمضانكم مبارك سعيد - قناة الشيخ برهتية

بمناسبة شهر رمضان المبارك، تتمنى لكم ادارة مملكة الشيخ برهتية رمضانا مباركا سعيدا. نسأل الله لكم فى هذا الشهر الكريم حسنات تتكاثر وذنوب تتناثر وهموم تتطاير. وأن يجعل بسمتكم سعادة وصمتكم عبادة وخاتمتكم شهادة ورزقكم فى زيادة وبكل زخة مطر وبعدد من حج واعتمر أدعو الله أن يتقبل صالح العمل.

.:: الاعلانات ::.

 لكل من يعاني من الأرق الحل الآن و بفضل الله عز وجل لدى الشيخ برهتية ببركة الوفق المئيني الشريف، شعارنا الصدق في القول و العمل و سترون أعضائنا و زوارنا الكرام من فضائل الله عز و جل و معجزاته ما يفرح القلوب و يشرح الصدور. للطلب و الاستفسار يمكنكم الاتصال على الارقام التالية

00212624699230
00212624699231
barhatiya@osoud.net
barhatiya@gmail.com

  

خاتم القوة العظمىفيسبوك الشيخ برهتية


العودة   مملكة الشيخ برهتية العظمى للفتوحات الروحانية 00212624699230 > ۞ قصور مملكة الشيخ برهتية ۞ > مملكة الجداول واسرار الحروف

مملكة الجداول واسرار الحروف التراكيب والكيفيات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع اسلوب عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-30-2011, 12:32 AM
ميسون غير متواجد حالياً
مدير عام
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
مشاركات: 4,351
Red face بين الاثنين انا وانت يانور العين ( برجى وبرجك )

الاثنين, العين, تريد, يانور, وانت, وبرجك

بسم الله الرحمن الرحيم
قد تكون صفاته أحلى ومواهبه متعدده أكثر فالجمع بين النقيضين له ايقاعات ملونه أبعد ماتكون عن التشابه والرتابه
بين الاثنين أنا وأنت يانور العين
_____________________برجى وبرجك__________________

برج : الحمل - الثور
المواليد بين 18 - 23 ابريل
صفات عامة :
إذا كنت مولودا بين هذين البرجين فانك مولود بين النار والتراب , لك من الحمل طموحه ومن الثور واقعيته , فأنت مولود قادر علي القيام بكل المغامرات إلا انك تفضل إن تكون مقداما بطريقة مدروسة مخافة التعرض إلي الخيبة .
تستطيع جني المال إذا عرفت كيف تطلق قدراتك في الوقت المناسب والموقع المناسب , مولود الحمل - الثور عاطفي جدا وله جاذبية لا تقاوم وهذا بفعل تضامن كوكبي البرجين مارس وفينوس .
في العمل يبرهن هذا المولود عن قدرة في تحمل المسؤوليات , ولو كان متبدلا فمرات تراه متحمسا لانجاز العمل كما الحمل , ومرات مترويا مدققا ومحاسبا كما الثور .
مولود الحمل الثور يحب الموسيقي ويتوق دائما إلي سماعها , مغرم بالاجتماعيات وميال إلي العشق الرومانسي .
قد يعلن قرار الزواج أكثر من مرة عندما يعيش جنون الحب , إما إذا تاب إلي رشده فانه يفضل الزواج في سن متأخرة .
إجمالا يتأثر هذا المولود بقرارات والديه مع إن له نزعة كبيرة نحو الاستقلالية .
مولود بين النار والتراب , فالنار إذا همدت تحولت إلي رماد والرماد تراب , ولكن كم من نار تحت رماد ؟
________________________________________
برج : الثور - الجوزاء
المواليد بين 19 - 24 مايو
صفات عامة :
مولود أنت بين التراب والهواء , بين الثبات والمزاجية , مما قد يخولك الوصول إلي أهدافك بجهد مرات وعن طريق الصدفة مرات أخري .
مولود الثور - الجوزاء لا يمكنه التغلب علي حبه للمغامرات والتنقل مثل عصفور من شجرة إلي أخري .
آراؤه مثيرة وأفكاره واضحة , يحب الصداقات الكثيرة مع ترك مسافة للحرية الشخصية , وللاحتفاظ بالأسرار الخاصة .
في العمل جدي حد الصراحة , وفي الاجتماعات مرجح بشكل لافت , علاقته بالمال علاقة سعي إلي الراحة , وتوفير من احل ضمان المستقبل .
في العاطفة يغار كثيرا علي حبه ويحاول إن يكون متسلطا , إنما التسلط عنده قناع يخفي عواطف جياشة وشفافية رائعة .
عصبي وعصبيته ظاهرة , وكم يخاف الفشل واليأس وخوفه هذا قد يدفعه في بعض الأحيان إلي مغامرات غير مدروسة النتائج .
نادرا ما يشعر هذا المولود بالدفء بين أقربائه وإفراد عائلته , من هنا يفتش عنه بين أصدقائه.
فهمه صعب لأنه صلب متأثر بالثور الترابي , ومتبدل منجذب إلي هواء الجوزاء .
قد يكون التراب ملتصقا بالجسم الصلب , بالأرض ولكن الهواء متى تمرد وصار رياحا ذر التراب في كل مكان .
_____________________________________
برج : الجوزاء - السرطان
المواليد بين 19 - 24 يونيو
صفات عامة :
مولود بين الهواء والماء , فاذا كان مدا وجزرا فالهواء ايقاع للبحر ليزيد مدا وجزرا , والمولود بين هذين البرجين يملك حشرية التعرف الي كل جديد , واكتشاف كل مثير , ورفع الحجاب عن كل ما هو غامض .
معلوم ان بين الهواء والماء قاسما مشتركا وهو المزاج المتقلب والمتبدل فتارة تجد هذا المولود عاطفيا حد الرومانسية وطورا غير ابه حد الهزء .
ومزاج هذا المولود المتقلب قد يعرقل مسيرة علاقاته الثنائية , ولكنه يشكل سوالا محيرا ومغريا لاكتشاف الجواب عليه .
اجتماعيا تجد هذا المولود حاضرا ان كان اصغاء أو كلاما ويمكنه الخوض في أي حديث اراد لانه يملك معلومات خزنها في ذاكرته من كثرة ما يقرأ وينوع في قراءاته .
في المال يصرف كثيرا اذا كان منزعجا نفسيا ويحرص عليه في حالات هدوءه لانه يكون حينها يفكر بغده ومستقبله .
عاطفيا يغرم اكثر من مرة وقد يحدث ان يتعلق بحبين , يفتش عن الجمال والجوهر معا , لجوج في طلباته التي يمكن ان تتبدل في كل يوم , وبقدر ما تراه استقلاليا منفتحا بقدر ما تراه في علاقته الثنائية متمسكا بالمبادي والتقاليد .
بين الماء والهواء موسيقي حالمة احيانا وصاخبة احيانا اخري , ومن كان متبدلا , له في كل يوم شمس جديدة .
_______________________________________

برج : السرطان - الأسد
المواليد بين 21 - 26 يوليو
صفات عامة :
( مقدورك أن تحيا أبدا بين الماء وبين النار ) قالت الأغنية فكانت بداية حلوة للحديث عن المولود بين السرطان والأسد بين الماء وبين النار .
حساس هذا المولود بتأثير القمر الذي هو كوكب السرطان , حساس وشفاف ويخاف إن يجرح احدا في حين إن شمس الأسد تمنحه جرأة وتغريه بأضوائها فينجرف في بعض الأحيان إلي حب المظاهر والأضواء الخارجية .
مولود ذو شخصية غريبة بين الماء والنار ؟, مزيج من هدوء وقوة من غموض ووضوح .
قد تجد عند هذا المولود بعض من الأنانية أو عشق الذات لان له حضورا مميزا يفتح له بابا واسعا للمديح والإطراء
يتعب هذا المولود للحصول علي المال مع انه مهيأ لتبؤ مركز مهم في العمل , ولكن كم من مركز رفيع في المستوي لا يشكل مصدرا للثراء .
صاحب خيال واسع وميل كبير إلي عالم الموسيقي والفنون علي اختلافها .
تتعدد علاقاته إنما الحب واحد , إذا أحب ونجح في علاقته كان الأسعد , وإذا فشل في حبه صار الأكثر هزءا في الحب واعتبره وهما أو سرابا .
الماء تطفي النار أحيانا وتزيد من قوة اشتعاله أحيانا أخري .
________________________________________
برج الأسد - العذراء
المواليد بين 21 - 26 أغسطس
صفات عامة :
مولود بين النار والتراب , بين ادعاء الأسد وجدية العذراء تتكون شخصية محبة للصدق , عاشقة لقول الحقيقة مهما كان الثمن غاليا , كما إن هذا المولود يملك حبا للنقد قد يربك علاقاته مع الآخرين خصوصا مع أصدقائه المقربين .
إنما اللافت إن كوكبي البرجين شمس الأسد وعطارد العذراء يهبان هذا المولود مواهب عديدة ويخلفان منه أنسانا مرهف الحس تجاه كل ما هو جميل وقد يضر فيه كثرة الكلام وقلة الأفعال .
ومن ملك مواهب عديدة وجمع بين سلطة الأسد ودقة العذراء كان اقدر من يقنع غيره بآرائه .
هذا المولود المحب للحقيقة ينجح في أعمال التجارة والمهن الحرة لأنه يشكل مثالا في الاتزان.
وفي الحب يعرف كيف يختار الطرف الأخر الذي يوازيه قدرة علي تحمل المسؤوليات ويكون صاحب مواهب عديدة ليشكل معه ثنائيا مثاليا لافتا للنظر اجتماعيا وقادرا علي التجديد يوميا مما يبعد الروتين وما يعكسه من فشل في العلاقات .
مولود بين الأسد والعذراء فانك تمسك السلطة من طرفيها .
________________________________________-
برج : العذراء - الميزان
المواليد بين 21 - 26 سبتمبر
صفات عامة :
عاطفة مستترة عند العذراء وعلنية عند الميزان والمولود بين الاثنين يعرف الاتزان .
المولود بين البرجين يعرف كيف يخلق توازنا في علاقاته عملا , صداقة , حبا وعداء .
فهو لا يعرف التطرف ولا يمسك بطرف الخيط بل يفتش عن نقطة الاتزان كي لا يقع في فخ المواقف المتطرفة أو العمياء حسب اعتقاده .
الحياد عنده مضمون النتائج ومنقذ من متاعب , لكن تفسيره للأمور وتحليله لها بشكل دائم قد يتعب سامعيه أو مرافقيه الذين يطالبونه بقليل من العفوية الحلوة .
قد يكون حياد هذا المولود في مختلف المواقف مضمون النتائج إلا في الحب إذ إن المولود القريب من الميزان لا بد إن ترجح كفة العاطفة عنده ولو بنسبة قليلة , فهذا المولود يتوق إلي الحب , إلي الإبحار في عالم العواطف خصوصا وانه ماهر في السباحة .
في العمل يشكل هذا المولود النموذج الذي يحتذي به وهو نادرا ما يتسلم قيادة العمل إلا انه يكون الدينمو المحرك.
يتعاطي مع المال بطريقة مدروسة لأنه يعرف كيف يعيش ببحبوحة مع حرصه علي الاحتفاظ بالقرش الأبيض لليوم الأسود . بين العذراء والميزان يولد الاتزان .
________________________________________
برج : الميزان - العقرب
المواليد بين 21 - 26 أكتوبر
صفات عامة :
مولود بين الهواء والماء إنما هواء الميزان نادرا ما يتحول إلي رياح , إما ماء العقرب يتحول إلي موج قوي يروي عطش رمل الشاطي متحديا نور الشمس مهما كان قادرا علي إبقاء الرمل دافئا وبعيدا عن أي بلل .
المولود بين هذين البرجين يحب الاستقرار لكن بعد بلوغ الهدف الذي ينشده , خير مدافع عن القضايا المحقة إنما ينقصه القدرة علي التعبير أو الخطابة وإذا اخفق في الوصول إلي هدفه صار مدمرا حتى مع من يحبهم وكانه مع المثل القائل
( من ضربك احبك ) وربما طور المثل وجعله من (دمرك عبدك ) .

المال لا يعني له كثيرا بل يتوق إلي الإسراف طمعا بكسب ود الآخرين وإرضاء لرغبته أيضا .
هذا المولود المتطرف في حبه وفي عدائه قد يكون الاحلي في الحب والأكثر ميلا إلي الجمال خصوصا لأنه متأثر بكوكب فينوس .
يحب الحب وان فتش عنه بعينين مفتوحتين وبواقعية ليست مرغوبة كثيرا في عالم الحب , فهذا المولود مؤمن إن الحب الواعي له الاستمرارية وفيه راحة البال والابتسامة المشرقة في ليل هذا العالم .
ومن الحب ما قتل هذا ما يؤمن به المولود بين الميزان والعقرب .
_________________________________________
برج : العقرب - القوس
المواليد بين 20 - 25 نوفمبر
صفات عامة :
قوة من العقرب تتسلح بتفاؤل القوس فتكون شخصية مرحة وجريئة مع بعض تهور . بين العقرب والقوس حيرة الواقف بين الماء والنار بين الإقدام والتفكير .
المولود بين هذين البرجين يرسم أهدافه ومن ثم يسعي إليها وفق تصور مسبق وضعه بكل دقة وجدية .
لا يرمي الاتهامات عشوائيا ولا يحكم بصورة انفعالية إلا إذا جرحت كبرياه فقد يستعمل نار القوس لحرق الأخضر واليابس إنما ماء العقرب تنقذ الموقف وتطفي النار .
يعرف كيف يستفيد من كل فرصة ويعرف كيف يفيد .
صراحته تجلب له المتاعب في البداية إنما تكسبه احترام الآخرين له في المرحلة التالية .
سريع التأثر وعصبي إلا انه يعرف كيف يقف إلي جانب طالب المساعدة مظهرا كل قدراته علي حل المشاكل .
صادق مع نفسه لا يقن اللف والدوران وبعيد عن الدبلوماسية .
في الحب يهب عواطفه وقلبه مثل كتاب مفتوح لغته سهلة وأسلوبه ممتنع , قليل الحظ في عالم الحب وكأنه يدفع ضريبة صدقه .
كذبة إن تلتقي بإنسان لا يعرف معني الكذب ولكن هذا المولود حقيقة .
_________________________________________
برج : القوس - الجدي
المواليد بين 19 - 24 ديسمبر
صفات عامة :
منفتح أم منغلق , اجتماعي أم انعزالي , إذا أنت مولود بين القوس الناري والجدي الترابي بين القوس الانفعالي ولجدي الهادي .
ناجح مهنيا لأنك جامع بين الطموح والدقة التي تتطلب هدوءا , مصر علي الوصول إلي مركز يخولك لان تكون آمرا وليس مأمورا.
في الأمور المالية قد تتعثر خطواتك في بداية المشوار إلا انك قد تصبح من كبار الرأسماليين لأنك تعرف كيف توظف إمكانياتك جيدا . تتعلم كيف تكون صابرا وحكيما بهدف الوصول إلي مبتغاك , صاحب نفس طويل وقدرة هائلة علي تجاوز المصاعب ومحاولات الإيقاع بك .
جوبتير يمنحك التفاؤل ويساعدك علي قمع كل إحساس باليأس .
المولود بين هذين البرجين لا يهتم للمظاهر ولا تغره أضواء الشهرة إلا انه يسعي لسماع المديح من المقربين أو من وسطه بالتحديد .
هذا المولود يسعي إلي لفت الأنظار وهو يتكلم مستعينا بثقافته مستلهما من تجاربه وتجارب غيره .
في الحب قد يغرم بسرعة وينسي بسرعة اكبر إلا انه يهوي الاستقرار والعيش في منزل يكون واحة للحب والدفء والطمأنينة .
لكن الزواج عنده قرار عقلي يفرح له القلب وليس قرارا يرتبك له العقل .
أليست مضمونة أكثر الدرب إلي العقل قبل القلب .
_____________________________________
برج : الجدي - الدلو
المواليد بين 18 - 23 يناير
صفات عامة :
مولود خلق ليكون جديرا بالمسؤوليات جامعا بين التحصيل العلمي والثقافة , فواقعية الجدي مع ثقافة الدلو تمنحان شخصية متزنة , مسالمة , لها علاقة بالكلمة وبعيدة كل البعد عن عالم العنف إلا أنها قريبة من عالم المال , والأرقام .
هذا المولود يقدر المال ويعتبر إن له سلطانا كبيرا خصوصا في هذا الزمن حيث للمادة الأولوية والأهمية القصوى والقدرة علي التحكم بمعظم الأمور .
حبه للمال لا يسرق منه تواضعه وحبه للصداقات واحترامه للزمالة .
في الحب شهواني هذا المولود ومتطلب إلا انه رقيق وله أسلوب جيد قد يقنعك من دون إن تدرك .
الحب عنده جميل إنما الزواج قرار صعب فلا يمكنه إن يتم إلا متى تأمنت كل المتطلبات المادية الضرورية والمتعلق منها بالكماليات , وإلا فتؤجل هذه الخطوة وليؤجل معها الحب .
حضور مميز , مسالم حاقد علي كل عنف , وغير متسرع في الحب بشكل مزعج أحيانا .
شخصية تستحق كل تقدير في حال لآمنت بها أم العكس .
__________________________________
برج : الدلو - الحوت
المواليد بين 17 - 22 فبراير
صفات عامة :
فنان هذا المولود يجمع إلي طرافة الدلو شفافية الحوت وبين الطرافة والشفافية حب للأشياء المستحدثة والفن والموسيقي .
هذا المولود المزاجي الذي يجمع بين هوائية الدلو وتموجات الحوت قد يكون رساما أو كاتبا أو موسيقيا أو مغنيا .
عاشق للجمال وله إذن مرهفة وعين بصيرة .
طيب ونادرا ما يحتفظ بسره لنفسه فالصداقة عنده مبدئها الصراحة أو لا تكون صداقة وهذا ما يعرضه لبعض الصدمات في حياته .

يحب المال إلا انه لا يهوي جمعه بل توظيفه للوصول إلي أهدافه , غير مكتف إنما متردد في خطواته والتردد عنده نابع من خوفه من فشل ما .
صاحب معشر حلو ونادرا ما تفارق الابتسامة شفتيه .
حاذق في تدبير أموره وساع إلي الاحتكاك بأناس يدرك أنهم قادرون علي إيصاله أو علي الأقل مساندته للوصول حيثما يريد .
في عواطفه قد تظنه ناعما إلا انه لا يحب إن تنسي انه فنان , أي انه أكثر الناس مزاجية , فالحب عنده متبدل مثل الموسيقي وعصبية القلم علي الورقة أو ضربات الريشة .
قادر علي الحب إذا التقي بالشخص القادر علي الإلحاق بإيقاعاته والانسجام مع تبدل مزاجاته .
بين الدلو والحوت عشق للفن حيث لا لغة احلي من السكوت .

____________________________
برج : الحوت - الحمل
المواليد بين 18 - 23 مارس
صفات عامة :
من الحوت الإحساس والعاطفة ومن الحمل الإقدام والحيوية , مزيج قد يخلق انسجاما رائعا إذا عرف استغلال مواهبه ولم يغرق في بحر ادعاءاته .
فالمولود بين الحوت والحمل له أحلامه الحلوة , التي إن تحولت إلي حقيقة لفاض العالم حبا ورفاهية ومثالية , وغرق هذا المولود بالأحلام يوقف عنده الحس العملي ويعرقله في ترتيب أفكاره .
له حظ كبير فيما خص الأصدقاء مع انه يتخلي عنهم إذا اقتضت مصلحته ذلك , هو الذي لا يعرف كيف يضع إصبعه علي الجرح ليضغط علي مكمن الوجع .
مثاليته تفرض مسافة بينه وبين التحقق من الأمور والاهتمام بالتفاصيل التي تكون في اغلب الأحيان أهم من العناوين .
استغلالي هو , إذا ما تراقصت إمام عينيه فرصة فلا يدعها تفلت بل حرق أصابعه بنارها معتبرا إن هذا قوة وليس استغلالا .
محدث لبق , يدعي الثقافة أكثر مما هو مثقف إلا انه مقنع وله أسلوب يجذبك ويسرق من عينيك نظرة تقدير ولو مؤقتة .
في الحب يتوق إلي المثالية في العلاقات لكنه يخفق , أو ينفض ريشه أو يرضخ لواقعه .
بين الحوت والحمل موت وولادة , استسلام وريادة .
_______________________________________
جزاكم الله الف خير
شكرا لمتابعتكم

أختكم..ميسون
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم



كلمات البحث

مملكة الشيخ برهتية للفتوحات الروحانية -- 00212624699230 -- 00212624699231 -- barhatiya@osoud.net--| الوفق المئيني | الشيخ - برهتية - العظمى - للفلك - و - الروحانيات - الزواج - المحقق -زواج- محقق -ادعية -مستجابة- صلوات- على -الرسول -صلى -الله -عليه- وسلم- ابحاث- علوم-صور- مكة - علوم- مدارس -روحانية-اسرار -سور -القرآن- الاسرار - الفتوحات-المجربات -الروحانية- علوم -الطاقة- الباراسيكلوجيا- المبيعات-المبيعات -الروحانية-




__________________
للكشف و العلاج أو السؤال حول المنتوجات الروحانية،
يمكنكم الإتصال بالشيخ برهتية على الجوال أو الواتساب :
00212624699230
00212624699231
أو على الايميل :
barhatiya@gmail.com
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04-10-2011, 01:24 PM
منى ال سعد غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
مشاركات: 146
افتراضي

جزاكم الله كل الخير
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04-11-2011, 09:48 PM
ست استبرق غير متواجد حالياً
مشرف
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: بغداد
العمر: 45
مشاركات: 322
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بين الاثنين انا وانت يانور العين
عنوان الموضوع وحده قصيده رقيقه بالغة اللطف والظرف

شكرا جزيلا اختي ميسون للموضوع اللطيف والحقيقه ان احدى بناتي من مواليد

برج الميزان ولكن معظم تصرفاتها من صفات برج العقرب
__________________
للكشف و العلاج أو السؤال حول المنتوجات الروحانية،
يمكنكم الإتصال بالشيخ برهتية على الجوال أو الواتساب :

00212624699230
00212624699231
أو على الايميل :

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04-12-2011, 06:22 AM
ميسون غير متواجد حالياً
مدير عام
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
مشاركات: 4,351
افتراضي

الى اخوتي الغوالي
منى آل سعد وست استبرق اسعدتموني بمروركم جزاكم الله خيرا


واختي ست استبرق جعل الله اولادك جميعا قرة عين لك والابراج علم واسع بحد ذاته
ومذكور في القرآن الكريم(فنظر نظرة في النجوم ) ولكني صدقا احب ان أقرأ برجي للتسلية
فقط دون التصديق وأنا على فكرة ايضا بين الجدي والدلو وبعض احيان اجمع الصفتين

والله أعلم............ودمت
أختك ..ميسون

__________________
للكشف و العلاج أو السؤال حول المنتوجات الروحانية،
يمكنكم الإتصال بالشيخ برهتية على الجوال أو الواتساب :
00212624699230
00212624699231
أو على الايميل :
barhatiya@gmail.com
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04-14-2011, 01:12 AM
الصورة الرمزية الشيخ برهتية
الشيخ برهتية غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: المغرب
مشاركات: 2,389
افتراضي

حياك الله يا أختنا الغالية ميسون , صفاتك صادقة و لله الحمد و له المنة .
تقبلي تحيات أخيك الشيخ برهتية
__________________
للكشف و العلاج أو السؤال حول المنتوجات الروحانية،
يمكنكم الإتصال بالشيخ برهتية على الجوال أو الواتساب :

00212624699230
00212624699231
أو على الايميل :

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 04-14-2011, 03:52 AM
ميسون غير متواجد حالياً
مدير عام
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
مشاركات: 4,351
افتراضي

تحية اكبار واعجاب الى سيدي الشيخ محمد برهتية حفظه الله من كل سوء

تعجز الكلمات عن وصف سعادتى الغامرة عندما تغمرنا بمروركم الرائع
وكلماتكم الأروع جزاكم الله خيرا
أختك..ميسون
__________________
للكشف و العلاج أو السؤال حول المنتوجات الروحانية،
يمكنكم الإتصال بالشيخ برهتية على الجوال أو الواتساب :
00212624699230
00212624699231
أو على الايميل :
barhatiya@gmail.com
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 04-20-2011, 08:02 PM
رجية لله غير متواجد حالياً
المشرف العام
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
العمر: 19
مشاركات: 707
افتراضي

احب قراءة الابراج فقط لتسلية العلم عند الله


اختي ميسون شدني انتباه عنوان الموضوع

والبرج مابين السرطان والاسد اظن ينطبق علية

بارك الله فيك اختي ومنك نستفيد الكثير
__________________
للكشف و العلاج أو السؤال حول المنتوجات الروحانية،
يمكنكم الإتصال بالشيخ برهتية على الجوال أو الواتساب :

00212624699230
00212624699231
أو على الايميل :

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 04-21-2011, 02:53 AM
ميسون غير متواجد حالياً
مدير عام
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
مشاركات: 4,351
افتراضي

بارك الله فيك يا اختي وجعل الله النار بردا وسلاما عليك

واعطاك جل طموحاتك
__________________
للكشف و العلاج أو السؤال حول المنتوجات الروحانية،
يمكنكم الإتصال بالشيخ برهتية على الجوال أو الواتساب :
00212624699230
00212624699231
أو على الايميل :
barhatiya@gmail.com
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 03-02-2012, 07:54 PM
bienetre غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
العمر: 53
مشاركات: 50
افتراضي

مساهمة قيمة
شششكرا
c13: المزيدc11:
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 04-03-2012, 10:30 PM
alisea غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
العمر: 37
مشاركات: 8
افتراضي

c27:c27:c27:
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
الاثنين, العين, تريد, يانور, وانت, وبرجك

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
اسلوب عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تريد ان ترى العجائب تلميذ الشيخ برهتية مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة 39 01-19-2017 01:34 PM
تريد ان يحبك اهل البلاد وكل من رآك تلميذ الشيخ برهتية مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة 21 06-08-2015 08:42 AM
لماذا ترتجف وانت مريض ميسون مملكة الأمراض المستعصية 3 01-17-2012 04:26 AM
اغتنم عرفة وانت في بلدك ميسون مملكة المواضيع الاسلامية العامة 2 11-13-2010 05:28 PM
هل تريد أن يحبك الله؟ رفيق الخير مملكة المواضيع الاسلامية العامة 4 01-25-2010 03:44 PM

Bookmark and Share


الساعة الآن 11:19 PM.

converter url html by fahad

 


أقسام المنتدى

۞ قصور مملكة الشيخ برهتية ۞ | مملكة الجداول واسرار الحروف | مملكة الصلاة والسلام على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم | مملكة المدرسة الروحانية | مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة | المخطوطات والكتب الروحانية | الباراسيكلوجيا | مملكة الشيخ برهتية الخاصة ( اسرار وفوائد) 00212624699230 | مملكة العلاج بالاعشاب و والطب البديل | تعبير الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرؤى | مملكة الدعوات و الأقسام | مملكة الاوراد والاحزاب والادعية المستجابة | مملكة اسرار السور القرآنية والآيات والاسماء | مملكة الاحداث الغريبة و القصص الخيالية | ۞ الأقسام الادارية ۞ | البرامج الروحانية و الإسلامية | مملكة الخواتم و الأحجار الكريمة و ما لها من الأسرار 00212624699231 | الرقية الشرعية لدى الشيخ حمزة نور | أسرار روحانية صحيحة على مملكة الشيخ برهتية 00212624699230 | مملكة القران الكريم | مملكة المواضيع الاسلامية العامة | مملكة المواضيع العامة | الصوتيات والمرئيات الاسلامية | منتدى اسئلة وطلبات الاعضاء | مملكة الترحيب بالأعضاء الجدد | مجربات و أسرار الشيخ برهتية العظمى 00212624699231 | أسرار و فوائد مأجورة لدى شيوخ المنتدى 00212624699230 | مملكة الدفائن و الكنوز واللقى الاثرية , | منتدى الزواج المحقق بإذن الله حصريا بمملكتكم 00212624699230 | ولكم في رسول الله أسوة حسنة | مملكة الأمراض المستعصية | غرفة خاصة بالإتصال بشيوخ المنتدى | منتدى الدفتر الذهبي لمملكة الشيخ برهتية | منتدى الشعر و الخواطر | مملكة عالم حواء | مملكة الرقية الشرعية | منتدى الرمضانيات | منتدى الكشف المجاني | مدونة الشيخ برهتية | فيديوهات الجلب و المحبة |



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By adda3m al fani
Adsense Management by Losha
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2011, Jelsoft Enterprises Ltd
This Forum used Arshfny Mod by islam servant